U3F1ZWV6ZTU1ODQyNDI0ODg5MF9GcmVlMzUyMzAyMzAzMzU5

سبعة حلول لعدم تشغيل الاغنيه الحاليه في Spotify

عندما تتوقف الموسيقى وترى الخطأ: لا يمكن لـ Spotify تشغيل الأغنية الحالية. لماذا لن تقوم Spotify بتشغيل أي أغاني؟ هناك العديد من الاحتمالات وحتى بعض الحلول السريعة والسهلة. انظر أدناه للحصول على بعض خطوات تحري الخلل وإصلاحه للحصول على أخدودك مرة أخرى وضبط تشغيل الأغاني.

اسباب عدم تشغيل الاغنيه الحاليه في Spotify

هناك بعض الاحتمالات التي يمكن أن تسبب هذه المشكلة. ترتبط معظم المشكلات بالأفضليات في تطبيق Spotify أو المشكلات المتعلقة بمستوى اشتراكك أو عطل التطبيق. هناك العديد من الحيل لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها لتشغيل أغانيك مرة أخرى.

كيفية إصلاح "لا يمكن تشغيل الأغنية الحالية"

قد تواجه مشكلة في حالة عدم وجود صوت في Spotify أو Windows 10. هذه ليست مشكلة Spotify ، ولكن يخلط العديد من المستخدمين عدم وجود أي صوت وكأنه خطأ في Spotify عندما تكون حقًا بطاقة الصوت الخاصة بك.  تأكد من اختبار الصوت خارج Spotify قبل تجربة العديد من النصائح أدناه.  إذا لم تسمع أصواتًا ، فتحقق من برامج تشغيل بطاقة الصوت الخاصة بك.  قد يكون لدى بعض الشركات المصنعة إعدادات خاصة أو تحسينات ستحتاج إلى ضبط.  يحتوي Windows 10 على العديد من التعديلات والإصلاحات لإصلاح مشكلات الصوت.
  1. إعادة تشغيل Spotify.  عدة مرات ، قد يكون تطبيق Spotify قد تجمد أو كان لديه خلل عشوائي.  أسرع الحلول التي يجب تجربتها هو إغلاق Spotify ثم إعادة فتحه.  إذا كنت تستخدم تطبيق الويب ، فأغلق المتصفح وأعد فتحه.
  2. قم بإعادة تشغيل جهاز الحاسوب الخاص بك.  مثلما تؤدي إعادة تشغيل التطبيق إلى مسح أي أخطاء في حالة وجود أي مشاكل في نظام التشغيل الخاص بك وتطبيق Spotify (وتطبيق الويب) ، فإن إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيمنح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسبوتيفي بيئة جديدة ليتم تشغيلها.
  3. نفاد المساحة على جهازك.  إذا كنت أحد عملاء بريميوم واخترت استخدام الوضع غير المتصل ، فقد نفدت مساحة التخزين على جهازك.  توصي Spotify بتوفير 1 جيجابايت على الأقل للتنزيلات.  يمكنك إزالة هذه الملفات بالانتقال إلى "الإعدادات"> "الملفات المحلية" وإيقاف تشغيل "إظهار الملفات المحلية".  تأكد من إغلاق Spotify وإعادة فتحه قبل محاولة تشغيل أي موسيقى.  هذا هو نفس الشيء مثل حذف اتصال بالمكتبة المحلية.
  4. إعادة مزامنة سبوتيفي.  إذا مر أكثر من 30 يومًا منذ توصيل جهازك بالإنترنت ، فقد لا تتمكن من تشغيل الموسيقى التي قمت بتنزيلها.  يتطلب Spotify الاتصال بالإنترنت مرة واحدة على الأقل كل 30 يومًا للحفاظ على الموسيقى التي تم تنزيلها.
  5. تعطيل تسريع الأجهزة في سبوتيفي. يساعد استخدام هذه الميزة الأجهزة الأضعف في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، فإن تبديل هذا الإعداد ، بناءً على ذلك الجهاز ، يمكن أن يحسن الأداء أو يتسبب في تجربة استماع سيئة من خلال التسبب في تخطي الأغاني أو تأخيرها أو عدم تشغيلها على الإطلاق. يمكن أن يؤدي إيقاف تشغيل هذه الميزة إلى علاج الخطأ الخاص بك عندما يتعذر على Spotify تشغيل أغنية. لإيقاف تشغيله ، انتقل إلى الإعدادات> إظهار الإعدادات المتقدمة> التوافق. تبديل قبالة تمكين تسريع الأجهزة
  6. تغيير في مستوى اشتراكك في Spotify.  تتمثل المشكلة السائدة في Spotify في الانتقال من حساب Premium إلى حساب مجاني مدعوم بالإعلانات.  إذا كانت هذه هي الحالة ، فتحقق من إعدادات Spotify (أعلى الزاوية اليمنى من التطبيق) ضمن جودة الموسيقى.  خفض الجودة إلى أي شيء أقل من عالية جدا.  تشغيل أعلى جودة متاح فقط لمستخدمي Premium.  هناك احتمال آخر يتمثل في الرجوع إلى حساب مجاني إذا قمت بتنزيل المحتوى الذي تحاول الاستماع إليه.  وضع عدم الاتصال متاح فقط للعملاء المميزين.
  7. ربما تم سحب الأغنية من قائمة التشغيل.  تحدث هذه المشكلة إذا كان لديك تنزيل محلي لقائمة تشغيل ولم تتم مزامنتها بشكل صحيح عند إزالة أغنية من قاعدة بيانات Spotify.  لمعرفة ما إذا تم سحب أغنية التشغيل الخاطئة ، يمكنك عرض Spotify على الأغاني غير المتوفرة.  للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات> خيارات العرض ، ثم قم بالتبديل إلى إظهار الأغاني غير المتاحة في قوائم التشغيل.  إذا تمت إزالته ، فكل ما يمكنك فعله هو إعادة مزامنة ملفاتك المحلية بحيث تحذف الأغنية التي تمت إزالتها حديثًا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة